هل يستطيع الانسان متابعة الفيلم بدون ترجمة؟؟؟؟

• 10 replies
  • 987 views
ALI ALSHAMI

هلا بالجميع...

فيه افلام جديدة تنزل وساعات ماتحصل ترجمة للفيلم!!!

هل يقدر الانسان يتابع الفيلم بدون ترجمة؟؟؟

احنا نعرف ان الفيلم عباره عن قصة يعني اذا خلص الفيلم راح تفهم ايش قصته حتى بدون ترجمة....

اتمني ارائكم لهذا الموضوع متابعة الفيلم بدون ترجمة....

موفقين.

ALI ALSHAMI

ههههههههههههههههه شكرا لمرورك...

تحياتي لكـــ.

ALI ALSHAMI

شكرا لمرورك واثرائك للموضوع...

تحياتي لكــ.

SubsArea

لا نضع الناس في سلة ("الإنسان") واحدة، المعرفة حق لكن استثمارها يختلف من واحد لأخر
و جواباً على سؤالك: أجل هناك ملايين العرب ممن يفهمون ليس فقط لغة معينة بل يتجاوزنها لأدق التفاصيل من ثقافة و عادات
الترجمة عامل لتقليل الهوة بخصوص عامل اللغة، هناك من يهتم بِلغة معينة\وحيدة لضرورة ما و الترجمة بالنسبة له (ها) ضرورة للفهم
الأوسع فيما يشاهده

ALI ALSHAMI

شكرا لمرورك...

تحياتي لكــــ.

madmada

!هذا يعتمد على نوع "الانسان"، هل هو النوع الذي يفهم الانجليزية أم لا

AHMED.HeJaizee

بتختلف من شخص لأخر لا يوجد تعميم فالغة أقوي عند بعض الأشخاص
وألاخر لا يستطيع المشاهدة بدون ترجمة

ALI ALSHAMI

شكرا لمرورك...

تحياتي لكــــ.

ALI ALSHAMI

شكرا لمرورك...

تحياتي لكــــ.

abdulkarem

انا عن نفسي لا استطيع ان افهم فيلم 100% بدون ترجمة لانه كما قالوا الاخوة يتطلب شخص عاش في نفس البلدة ولديه
القدرة على التحدث بنفس طلاقة وسرعةالممثلين الامريكيين

لكن الامر بالنسبة للمترجمين المحترفين جدا يعتبر شيء اسهل من الماء لهم لانهم لهم القدرة على الترجمة السماعية والكتابية ففي حالة عدم توافر النص الانجليزي يستطيع المترجم المحترف والذي امضى سنوات عديدة في الترجمة ان يفهم جميع حوارات الفيلم بلا استثناء ويقوم بترجمتها بشكل مباشر

انا الصراحة في الحقيقة احلم واطمح ان اصبح مثلهم يوما ما واكون قادر على ترجمة جميع حوارات الفيلم ترجمة احترافية بدون اللجوء الى قواميس او البحث عن معنى للمفردات
على الرغم من ان الامر صعععب جدااا بالنسبة لي لكن يحتاج جهد ومثابرة واستمرار وربما اقضي سنوات طويلة جدا لكي اصل الى نفس مستواهم

ALI ALSHAMI

هلا اخوي...

ان شاء الله يتحقق حلمك...

شكرا لمرورك ومشاركتك القيمة...

تحياتي وتقديري.