القسم العربي في طريقه للتهميش و هدا ما لا نريده

• 7 replies
  • 1K views
ciimo

اصبحنا يوم على يوم نخسر مترجمين محترفين بمعنى الكلمة
و كدلك معدلين و ساحبين
واحد يجلس امام اللابتوب لساعات طويلة
وهدا فقط حرصا منه حتى يقدم لنا ترجمة احترافية و مدققة و وضع مصطلحات تناسب سياق الحديث
و هدا الامر يتطلب الكثير من الوقت
ثم ياتي شخص يقوم بترجمة السكريبت في دقيقة عن طريق الاعتماد على ترجمة غوغل
و يقوم بتنزيل الفيلم على المنصة مع العلم ان تلك الترجمة كارثية بكل المقاييس
فتخيل مدى الاحباط الدي سيشعر به المترجم المحترف حينها
و لدي تعقيب على الادراة سبق لها ان حدفت العديد من الترجمات الاصلية
المستخرجة من المنصات و هدا فقط لارضاء بعض المترجمين لانهم نزلو دلك العمل بترجمتهم
و انا شخصيا مثلا لا احب ترجمة بعض المترجمين و لا اتابع اعمالهم فلمادا يتم حدف الترجمات الاصلية
فبهده الطريقة تجعلون حتى الرافعين يكرهون هدا الوضع و يبدؤون بالانسحاب
و لا احمل الادراة وحدها الوضعية التي صار عليها القسم العربي بل نحن جميعا مسؤولون عن ما يحدث
مع الاسف المنصة يوم على يوم تتراجع فيما يتعلق بالمحتوى العربي
نرجوا من الادراة ان تتدراك هده الامور و تحاول قدر الامكان العمل على اصلاح ما يمكن اصلاحه
بصراحة لا نريد ان نفقد هده المنصة لان عشنا معها لسنوات و نريد ان تبقى دائما متميزة
و لطالما قدمت لنا كل ما نريد فلا بديل عنها

bassam sami

احسنت يا محترم، للأسف أصبح هذا حال الموقع، كله موجه لخدمة بعض الأشخاص رغم تجاوزاتهم العديدة

dr_osama007

*هااااا واخيييرا لاحظ شخص هذا الامر , انا كنت اسحب الترجمات من جميع المنصات , وبعد مرور الوقت وعلى الرغم من التقييمات الاجابية يتم الحذف
الان انا منسحب *

Captain_America

الحل من وجهة نظري
هو عمل موقع اخر او على الافل قناة على التلغرام يكون مسئول عنها المترجمين المحترفين
يعني مش معقولة كم شخص نرجسي مسيطر على القسم العربي في الموقع

bassam sami

نعم صديقي مشكلة ترجمات غوغل اصبحت امر مزعج ولكنها ليست أكبر المشاكل بل كما تفضل الأخ كابتن أمريكا هناك كم شخص نرجسي يسيطر على القسم العربي وتجاوزاتهم عديدة ومع انه يتم إبلاغ الادارة عنهم لكن دون فائدة

alzaini92

احسنت يا اخي

ciimo

شكرا للاخ بسام و لجميع الزملاء على تدخلاتهم
و نرجو ان هدا النقاش لربما يكون سبب
في اصلاح كل هده المشاكل

Hero Kan

إللي عنده مشكلة يقدر يراسلني، وبصراحة حابب أعرف مين الشخص النرجسي إللي مسيطر على القسم العربي وبيطفش الناس إللي بيتقال عليه دا

ومحتاج أدلة، إللي هيتكلم من غير دليل هيبقى بيتجنى وبيشوه غيره

ودا معناه إنه بيضحي بعضويته