السلام عليكم و عيدكم مبارك جميعا , استفسار مهم

• 8 replies
  • 606 views
AMJ_Q8

يا جماعة انا كل ما نزلت ترجمات لاحظت مجموعة اشخاص و اساميها متكررة تروح تقيم ترجماتي تقييم سيء عشان تنشال من الموقع و من غير ما يذكرون السبب , هل هذا شي طبيعي ولا هناك شلة هدفها التخريب على الاخرين لأجل ناس معينة , للعلم انا جديد على الموقع و أغلب الاعمال منقوله أنا فقط أعيد رفعها اذا مو موجوده عشان كل الناس تستفيد و يكون كل شي متاح لها , فإذا احد عنده تفسير للي قاعد يصير يفيدنا

Clooooud9889

وعليكم السلام والرحمة
عيدك مبارك أخي

في الغالب التقييمات السيئة تُعطى للتراجم الآلية
ليس لدي فكرة عن ملفات الترجمة التي قمت أنت برفعها لأني لم أطلع عليها شخصياً
لكن أظن والله أعلم أن السبب أنها ترجمة جوجلية

بالتوفيق عزيزي

AMJ_Q8

شكرا لك على الرد أخي , الاعمال اللي قمت برفعها أغلبها من اعمال فريق ترجمة و أعمال حرة وليس ترجمات قوقل , انا ادعوك لتلقي نظره على من قام بتقييم اعمالي و ستفهم قصدي جيدا

Fares666

وعليكم السلام
عيد مبارك
اعتقد المشكله بسبب عدم ذكرك للمترجم الاصلي او المصدر
اذا كانت الترجمه تخص شخص اكتب اسمه
واذا كانت اصليه نتفلكس او ابل اكتب المصدر
اذا كانت ترجمة غير معروفة المصدر اكتب شكرا للمترجم الاصلي

AMJ_Q8

شكرا اخي على الرد ، بعض الترجمات اللي انزلها حقوقها محفوظه و مذكوره و الآخر مجهولة المصدر من غير توقيع او اسم فقط اعدل عليها لتناسب بعض النسخ الحديثة

Fares666

تمام
القيت نظرة على صفحتك وواضح انه فيه استهداف و تخريب متعمد لترجماتك
ارجو من الاشخاص ذو الخبره مساعدتك في حل هذه المشكله
او ربما هناك طريقه للتواصل مع دعم الموقع والابلاغ عن المشكله

AhmedN

أخذت بالي من البداية إنك كتبت على ترجمة زي مسلسل From
إنها من منصة OSN
وهما ما كانوا لسه نزلوا الترجمة من الأساس، البعض ظن أنها ترجمة جوجل وتكتب عناوين لخداع المشاهدين ولكنك عدلتهم
مجرد فترة وهتمر، استمر وخذ بالك من المصادر اللي ترفع منهم الترجمة واذكرهم وكله خير إن شاء الله
مثل ما قالك Clooooud9889
معظم التقييمات السيئة اللي بالموقع على الترجمات الآلية، الموضوع سوء تفاهم مش اكتر

AMJ_Q8

مشكور ياخوي و جزاك الله ألف خير انك اثبت وجهة نظري

AMJ_Q8

ان كان هناك ترجمات سيئة فأنا متقبل اني اعدلها بس اهم شي يتم ابلاغي لاصلاح الخلل ولا ينحط تقييم سيء و تنلغي الترجمة و جهدي يروح عالفاضي بس في تخريب متعمد من قبل الاشخاص واتنمى احد يساعدنا بالابلاغ عنهم