مطلوب مترجمين افلام ومسلسلات للعمل بمقابل مادي

• 12 replies
  • 2.9K views
KarezmA

السلام عليكم شباب انا كاريزما مدير موقع موفيز لاند ومحتاج مترجمين افلام ومسلسلات للعمل معانا يوميا بإذن الله
شرط الاحتراف والسرعه والتفرغ اكبر عدد ساعات ممكنه فى اليوم
للتواصل
https://www.facebook.com/Ahmed.MovizLand/

مطلوب مصريين فقط لسهولة الدفع

bassam sami

يا أخي المشكلة إن ما تعرضونه اجر زهيد جداً لا يستحق التعب , قبل أيام تواصل معي صاحب أحد المواقع وعرض عليّ 70 جنيه مصري مقابل الفيلم
و40 جنيه مصري مقابل كل حلقة مسلسل بغض النظر عن عدد تتراتها , أي ما يعادل 2,5 دولار ونصف لحلقة المسلسل و 4,5 دولار مقابل الفيلم

George.Anwar

معقول هذه الأرقام التي ذكرتها يا أستاذ بسام؟
هذه أرقام غير منطقية بالمرة
المنطقي أن يكون لكل مترجم سعر خاص به
و على الموقع طالب الترجمة اختيار
مستوى الترجمات التي تليق به
بمعنى أنه ليس من المنطقي أن يكون السعر الذي يتقاضاه عملاق
من عمالقة الترجمة كالأستاذ بسام شقير المُترجم المحترف المخضرم
مساويًا للسعر الذي يتقاضاه أي مترجم آخر
فبالتأكيد سيكون هناك اختلاف في مستوى الترجمة
و هذا لابد و إحقاقًا للحق أن ينعكس على السعر المقابل

KarezmA

شباب الاسعار دي للترجمه التجارية ولكن احنا اسعارنا اكبر من الى اتكلم عنها استاذ بسام حاجه بسيطه , ولكن طبيعي موقع يترجم يوميا افلام ومسلسلات
لازم يكون السعر بسيط مقابل العدد لانك هتحصل على عدد مستمر

bassam sami

اشكرك باشمهندس جورج لكلامك الجميل ، خجلتني والله الموقع هنا فيه العديد من المترجمين المتميزين وهم اساتذة كبار اتعلم يوميا منهم وبالتأكيد حضرتك واحد منهم
الموضوع ليس حكاية مترجم محترف او هاو لكن هذه الأسعار هي اهانة لكل من يعمل بالترجمة مهما كان مستواه الا اذا كانوا يبحثون عن ترجمة غوغل الكترونية بتعديلات بسيطة

George.Anwar

شكرًا جزيلًا يا أستاذ بسام
و لكني ما قلت سوى الحقيقة
و اتفق معك تمامًا

Ibraheem_qasem

وعليكم السلام ، تواصلت معاك اخي على الحساب المذكور في اللينك

Rzainaddin

مفروض قيمة الترجمة على كل مسلسل 75 دولاروالفلم ليس اقل من 100 دولار
الناس عايزة تتنغنغ وتنبسط مش تشحد
ولا شخصا افضل اترجم ببلاش على ان اقبض 2 او 3 دولار عالفلم الو المسلسل او لااترجم ابدا
اما التعديل على التوقيت فيجب ان يكون 10 - 12 دولار للحلقة الواحدة او الفلم الواحد

Subtitles_In_Arabic

طيب لو سمحتو ممكن لو بتعرفو موقع او شركة طالبة مترجمين افلام او مسلسلات فريلانسر و بتقبل من سوريا تخبروني من بعد اذنكون
لانو انا عم دور عشغل بهيدا المجال وما عم اعرف وين لازم بلش او راسل واطلب عمل وما عم شوف فرص معروضة

Rzainaddin

SubtitlesInArabic

اعتقد ان الترجمة تقبل من اي مكان انت فيه موجود
سواء في سوريا او جزر القمر او بلاد الواق واق
كلو عالنت
المهم هدول بدهم شي ببلاش مو متل الشركات الكبيرة تدفع مبالغ محترمة على وقت المترجم

Subtitles_In_Arabic

اه انا فهمت ... انا ما قصدي على صاحب البوست .. انا عم اسأل حضراتكم الي معلقين لو
انتو بتعرفو مواقع او حدا ممكن اتواصل معو لو طالب مترجمين او بيطلب بالعادة
وانا شفت هيك حالات عم تطلب ترجمة باسعار زهيدة جدا ما بتقابل التعب .. فانا عم دور
اكيد على شي بدخل معقول لانو اكيد بدي الموضوع انا ك مصدر دخل يعني كشغل مو شي مجاني

Rzainaddin

المهم ماتحسب الترججمة عالسوري بتفقر

Subtitles_In_Arabic

انشالله .. شكرا الك كلك ذوق