أشاهد قرابة 40 مسلسلاً كل سنة
وأغلبهم من الدراما
لو كان لدي وقت كافٍ لشاهدت
كل المسلسلات التي تعرض
(لا أشاهد (غايم أوف ثرونز
ولا أشاهد المسلسلات التاريخية
أو مسلسلات المعارك والقتال
والمخلوقات الطائرة
باستثناء (ذا واكينغ داد) طبعاً
لكن أظنني اكتفيت منه إلى غاية الموسم السابع
:أغلب المسلسلات هي الدرامية التي تتناول مواضيع
القانون والطب والعائلة وصراع الشركات
والخيانة والقتل والاعتداءات والانحراف بأنواعه
لا أمانع أي نوع طالما هناك دراما مقبولة
ومستوى مقبول من المنطق فيها
والأهم، أختار الأعمال التي تعرض
على الشبكات الأمريكية والكندية المعروفة
مما شاهدت أو بصدد مشاهدته
في الموسمين، الآنف والحالي من المسلسلات
مع تقييماتي من وجهة نظري
Eyewitness 9/10
Suits 7/10
Orphan Black 6/10
Man In an Orange Shirt 4/10
The Walking Dead 5/10
Claws 6/10
Sense8 5/10
The Big Bang Theory 8/10
The Mindy Project 6/10
Blindspot 5/10
Quantico 4/10
Big Little Lies 7/10
The Night Of 10
Shameless 7/10
Grey's Anatomy 8/10
How to get away with Murder 7/10
Chicago Med 10
Empire 5/10
Berlin Station 9/10
Insecure 5/10
Mr Robot 4/10
The Affair 4/10
The Mist 3/10
Scream Queens 6/10
This is Us 7/10
Code Black 7/10
American Crime 4/10
Bates Motel 7/10
2 Broke Girls 5/10
Bloodline 7/10
Outcast 6/10
Shooter 5/10
Pretty Little Liars 7/10
France Kbek 6/10
Animal Kingdom 5/10
American Horror Story 6/10
American Crime Story 8/10
Impostors 5/10
Impastor 7/10
وأحب المسلسلات الطويلة
أو المكسيكية المدبلجة إلى الانجليزية
ومما شاهدت مؤخراً
reina de corazones 6/10
los herederos del monte 6/10
والمسلسل الاسترالي طبعاً
الذي أشاهده منذ أيام الإعدادية
Home And Away 7/10
في موسمه الـ30 الآن
لم أنسَ شيئاً باعتقادي